ثانوية مسعدة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


ثانوية مسعدة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها
جولاني – 20\06\2008
أقامت مدرسة مسعدة الثانوية حفلاً لتخريج الفوج الـ 39 من طلابها الذين أنهوا دراستهم الثانوية، وتم خلال الحفل أيضاً توزيع شهادات البكالوريا على الطلاب الناجحين في امتحانات البكالوريا من خريجي العام الماضي (الفوج 38).
وبدأ الحفل بقصيدة القاها الطالب غيث فرحات ثم كلمة لخريجي هذا العام ألقتها الطالبة ليديا الصفدي. وتلا ذلك كلمة للطالبة ليلى القيش باسم خريجي العام الماضي. بعد ذلك ألقى مدير المدرسة، السيد نزيه عماشه، كلمة هنأ فيها جميع الخريجين والحاصلين على شهادة البكاتلوريا، ورحب بضيوف الحفل من أهالي ومسؤولين. وتحدث مدير المدرسة عن أوضاع المدرسة مركزاً في حديثه على النواقص التي تعطل العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، موجهاً كلامه إلى ممثلي المجالس المحلية من بقعاثا ومسعدة وعين قنية الذين حضروا الاحتفال، مطالباً إياهم بالإيفاء بوعودهم التي قطعوها سابقاً لسد جميع هذه النواقص.
وختم مدير المدرسة كلامه بالتمني للخريجين بالنجاح في امتحانات البكالوريا وفي حياتهم المستقبلية.
بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين ثم توزيع الشهادات على جميع الخريجين. وفي ختام الحفل تحدث عدد من المشايخ الذين حضروا الحفل فشكروا المدرسة والهيئة التدريسية، وعلى رأسها مدير المدرسة، على الجهود التي بذلوها في سبيل تعليم وتخريج الطلاب.

ونذكر هنا أن الفوج الحالي ضم 122 طالباً، بينما ضم الفوج السابق 154 طالباً نجح منهم 97 طالبا في الحصول على شهادة البكالوريا (كاملة). أما الفوج الحالي فقد تميز بأن حوالي 70% من طلابه تخرجوا من الفرع العلمي.

صور من حفل التخرج:



عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا